تشغيل تطبيق فيسبوك على الحواسيب

 تطبيق فيسبوك للحاسوب

تطبيق فيسبوك
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متتابعي مدونة التقنية للمينا أهلا بكم
سوف يستفيد مستخدمو ويندوز 10 أخيرا من تطبيق فيسبوك نسخة جديدة و سريعة افضل من سابقتها بفضل التحديث الجديد الذي اقدمت عليه الشركة الام هذا التطبيق الجديد أكثر اكتمالاً وسرعة واستجابة و يدعم الوضع المظلم تتطيع بفضله فعل ماتفعله على تطبيق الهاتف كالتقاط وتبادل لحظات من الحياة. و متابعة أنشطة أصدقائك وعائلتك، واكتشف حسابات من جميع أنحاء العالم الذين يشاركون ما تحب. و انظم إلى مجتمع يضم أكثر من 2.8مليار شخص متفاعل شهريا و عبر عن نفسك من خلال تقاسم كل لحظة من حياتك وسلط الضوء على اللحظات القوية.

تطبيق فايسبوك المكتبي يقدم لك الميزات التالية:
• نشر الصور ومقاطع الفيديو التي تريد أن تبقي على ملفك الشخصي. يمكنك تعديلها باستخدام الفلاتر وأدوات التصميم، والجمع بين مقاطع متعددة في فيديو واحد.
• مشاركة الصور ومقاطع الفيديو متعددة (بقدر ما تريد!) في قصتك، و ادمج معم النص وأدوات الرسم، وتختفي بعد 24 ساعة ولن تظهر مرة أخرى في ملفك الشخصي أو في سلسلة المحادثات.
• عرض قصص الأشخاص الذين تتابعهم في شريط في الجزء العلوي من الموضوع الخاص بك. و تفاعل معهم بارائك
• اكتشاف الصور وأشرطة الفيديو التي قد ترغب وتتبع حسابات جديدة في علامة التبويب استكشاف او بحث.
• إرسال الرسائل والصور والفيديو، ومشاركات خاصة إلى أصدقائك مباشرة من خلاصتك مع إينستاجرام المباشر.
• مشاركة على الفور منشوراتك اتوماتيكيا في الفيسبوك، تويتر،  وغيرها من الشبكات الاجتماعية ان احببت.
• متابعة البث المباشر لمختلف حسابات الاشخاص من جميع انحاء العالم

ملاحظة
إن أجهزة تعمل بويندوز 10 قد لا تكون متوافقة مع بعض الميزات اعلاه ، و يمكن ان تختلف هذه الميزات من حاسوب لاخر وسيكون من الضروري أن يكون لديك على الأقل   Windows 10 May 2019 Update أو إصدار أحدث منه.

لي تفهم جيدا هذا الكلام و تعرف تفاصيل اخرى عن تطبيق فيسبوك الذي اصبح متاحا في ويندوز ستور فقط ما عليك هو تحميله و استخدامه على حاسوبك
تحميل التطبيق: اضغط هنا

تعليقات

العودة للأعلى🔼

شارك الصفحة: