افضل مواقع شراء وبيع العملات الرقمية

  افضل مواقع شراء وبيع العملات الرقمية

sell bitcoin


لا يختلف اثنان ان عملية شراء العملات سهل من منصات تداول او شراء العملات الرقمية حاليا بفضل دعم بعضها للبطاقات المصرفية ، لكن في بعض الاحيان نجد صعوبة في بيع هذه العملات للحصول مكانها على اموالنا الحقيقية التي ادعنها اول مرة باستخدام بطاقاتنا البنكية، لذللك في موضوع اليوم سنتناول حل لهذا المشكل.

و كملاحظة اولى فبالنسبة للأشخاص المقيمين خارج الدول العربية سواء كانوا في الدول الأوروبية أو الأمريكية فيمكنكم شراء وبيع عملتهم الرقمية عبر الصرافات الآلية الموجودة بالمراكز الكبرى والموزعة في جميع أنحاء العالم بالإضافة لبعض الأماكن في الدول العربية مثل دبي و منطقة جيبيل في المملكة العربية السعودية، كما يمكنك زيارة الخريطة التالية التي تشاركك أماكن تواجد هذه الصرافات الآلية عبر مختلف أنحاء العالم :

Coinamtradar

كما يمكنك مشاهدة طريقة شراء هذه العملة باستعمال الصرافات الآلية عبر الفيديو التالي (نموذج صراف دبي) :


أما إن كنت مقيم بإحدى الدول العربية التي تمنع شراء هذه العملة الرقمية والتعامل بها فيجب عليك استعمال أحد مواقع الشراء عبر أحد الوسطاء المحليين الذي من خلاله سيمكنك شراء عملة البيتكوين عبر دفع المبلغ بشكل نقدي أو استعمال إحدى الطرق الموجودة في شبكة الأنترنت والتي لا تحتاج لبطاقة مصرفية.

لذلك يجب عليك تسجيل حساب جديد في المواقع التالية بسهولة وبالطريقة الروتينية (اسم،عنوان،ايميل،رقم هاتف... الخ) ثم ثتبت هويتك الشخصية للموقع عبر رفع وثائقك الشخصية كي يتاكد من صحة المعلومات التي ادخلتها له :

*هناك بعض المواقع لا تدعم بعض الدول العربية

LocalBitcoins

paxful

binance

localcryptos

coinbase

robinhood

cash.app

public

coinmama

cex

gemini

crypto

kraken

guardarian

remitano

huobi

moonpay

airtm

bitvalve

paybis

banxa

bitstamp

تعليقات

العودة للأعلى🔼

شارك الصفحة: