إذا كنت تتوفر على حساب نتفلكس فهذا الموضوع يهمك

 إذا كنت تتوفر على حساب نتفلكس فهذا الموضوع يهمك


نتفلكس


لقد غيرت Netflix إلى الأبد الطريقة التي نشاهد بها المسلسلات والأفلام عبر الإنترنت. هذا ليس مفاجئًا لهذه المنصة ، فهي من أشهر خدمات البث عبر الإنترنت في العالم ، حيث تحتوي على آلاف العروض التلفزيونية والأفلام وسلسلة من المسلسلات ، ويستمر كتالوجها في النمو والاستجابة للأوامر العامة. سأقدم لك في هذا المقال ميزتين مهمتين للغاية يمكنك استخدامهما للوصول إلى الأفلام والمسلسلات المنشورة في هذه الخدمة.


الخدمة الاولى:

كم عدد الافلام الموجودة في العالم؟ من الصعب معرفة ذلك بالضبط ، ولكن ماهواكيد أن جميعها لم تنتجها شركة نتفلكس لكن يبقى عدد الافلام والمسلسلات المنتجة من طرف الشركة  الاخيرة  محترم  وضخم يصعب معها ان تعرف هل هذا العمل السينمائي تم انتاجه من طرف نتفلكس او لا وهو ما يصادفنا عندما نبحث عن فيلم اومسلسلنصطم بكونه غير متواجد على المنصة ولكن ياصديقي المشاهد هذا العمل الفيلم متواجد رغم انك بحث ولم تجده لانه بكل بساطة محجوب  من المشاهدة في بلدك ومتواجد في بلدان اخرى غير بلدك وهذا ما سنتعرف عليه بفضل هذه الخدمة  التي تقدم لنا اسماء الدول المتواجد بها هذا الفيلم او المسلسل وكذلك الترجمات المتوفرة في هذا البلد وطريقة مشاهدة الفيلم رغم حجبه في وطنك خطوة بخطوة عبر البحث في مربع البحث اعلاه عن اسم الفيلم الغير متواجد على نتفلكس والنقر على الفيلم في نتائج البحث ثم النقر على "It's not in my country" واتبع ارشادات الموقع

رابط  الخدمة المجانية: https://unogs.com/


الخدمة الثانية:

كم عدد الفئات الموجودة في Netflix؟ من الصعب معرفة ذلك بالضبط ، لأن الشركة تحتفظ بالحق في الإضافة والحذف والتعديل بالشكل الذي تراه مناسبًا. في الماضي ، تحدثت Netflix عن أكثر من 70000 "نوع صغير" ، وكان لكل كتالوج إقليمي حدود لا محالة. منذ ذلك الحين ، كان من الصعب على العديد من المطورين التركيز على هذه الفئات وكشف "الرمز السري" المرتبط بها. تحول بعض الأشخاص إلى ملحقات Chrome ، ولكن لدينا اليوم بديلًا: رمز Netflix.

لا حاجة لتثبيت أي شيء لاستخدام رمز Netflix. فقط أدخل الخدمة ببيانات الاعتماد الخاصة بك ، وانقر فوق الارتباط الخاص بكل فئة ، وابدأ التصفح. يشرح رمز Netflix أيضًا تنسيق عنوان URL الخاص بالرمز. يأخذك  مثلا ررمزز 1365 لمشاهدة أفلام الحركة والمغامرات ، 1255 يأخذك إلى حب الدراما ، 6926 يأخذك إلى مغامرات الخيال العلمي ، 3675 يأخذك إلى الأفلام الوثائقية الاجتماعية والثقافية ، وهكذا.

رابط الموقع: https://www.netflix-codes.com/

تعليقات

العودة للأعلى🔼

شارك الصفحة: