هل تريد الدردشة مع أوروبيات من أجل التعارف ؟ اليك افضل 10 تطبيقات صممت لهذا الغرض

أفضل تطبيقات تمكنك من التعارف مع مختلف الأشخاص عبر العالم


أفضل تطبيقات تمكنك من التعارف مع مختلف الأشخاص عبر العالم



تكملة منا لمواضيع الهجرة قررنا كتابة مقال حول افضل التطبيقات المجانية للتعارف ، لهذا في تدوينة اليوم أردت أن أشارككم افضل 10 تطبيقات مجانية للتعارف على الاجنبيات في منصة الأندرويد و منها ايضا ما متوفر على الاي او اس.
لانه من الواضح أن عدد كبير من الشباب العربي شق الى بلاد المهجر فقط التواصل مع مجموعة من الأشخاص الأجانب والذين يقيمون في الدول الأوروبية ، حيث مباشرة بعد فتح معهم محادثات طويلة قد قد يتطور الامر الى علاقة غرامية او ربما قد يفضي إلى علاقة زواج ،  كل هذا بسبب رغبة هؤلاء الشباب في إيجاد أي وسيلة تساعدهم في الهجرة الى أوروبا . إلا ان يجب ان تتسلح بالصبر و الارادة و العزيمة حتى تجد فتاة أجنبية تبحث هي الاخرى عن شريك و تستطيع التعرف اليها وبدء علاقة معها ،لانه ليس انت الوحيد من يريد التعارف فهناك معك الالاف من الاشخاص حول العالم هذفهم مثل هذفك لذللك يجب ان تكون لديك وصفة سحرية و تفكير مختلف عنهم حتى تصل لهذفك، و وفقك الله لما فيه خير و صلاح لكم.

لذى فلنبذء على بركة الله بافضل 10 تطبيقات الأكثر شهرة و استخداما للتعارف على الاجنبيات اللواتي يبحثن عن شريك: 

1_ تطبيق تيندر – Tinder:


مع أكثر من 100 مليون تحميلا على الهواتف الذكية، يعتبر “تطبيق تيندر – Tinder” من اشهر التطبيقات حول العالم للتعارف مع أشخاص جدد من جنسيات مختلفة، كل ما عليك هو تحميل التطبيق وإنشاء حساب عليه و توتيقه بصورك الحقيية وبدء البحث عن أشخاص جدد للتعارف.

2_ تطبيق Badoo:


كما لا يخفى عليكم تطبيق Badoo هو تطبيق جد معروف يمكنك من خلق علاقات صداقة مع مختلف الأشخاص الذين يقطنون في بلدتك أو ربما في أي منطقة عبر العالم فقط عبر ضغطة زر.

3_تطبيق POF:


هو  تطبيق للتعارف مع أكثر من 50 مليون مستخدم والذي يتيح لك سهولة العثور على أشخاص من مختلف جنسيات العالم، تطبيق سهل في التصفح

4_تطبيق MeetMe:


تطبيق نال استحسان العديد من المستخدمين من خلال تصميمه البسيط وعدد مستعمليه الذي يفوق 50 مليون مستخدم، يسمح لك بالتعرف على فتياة أو شبان من مختلف أنحاء العالم.

5_تطبيق happn:


من بين أفضل 10 تطبيقات مجانية للتعارف حول العالم، يمكنك من اجراء محادثات مع مجموعة من الفتيات من مختلف الأعمار و الاجناس، فبعدما تقوم بتحميل وتثبيث التطبيق في هاتفك قم مباشرة بتسجيل حساب جديد ثم بعد ذلك الشروع في بدأ المحادثات بمختلف أنواعها سواء عبر الفيديو أو الشات.

6_تطبيق SKOUT:


تطبيق جد معروف دا بخلقه علاقات صداقة مع مختلف الأشخاص الذين يقطنون في بلدتك أو ربما في أي منطقة عبر العالم فقط عبر ضغطة زر و بسهولة.

7_تطبيق LOVOO


يمكنك هذا التطبيق من اختيار شريك الحياة الخاص بك بجميع المواصفات التي تدرجها عبر التطبيق كما أنه يتوفر على تقنيات وخواريزميات تمكنه من إيجاد الشريك المناسب لك.

9_تطبيق facebook dating:


أطلقت شركة فايسوك العملاقة خدمة "مواعدة فيسبوك- Facebook Dating". وتم تفعيل الخدمة في الولايات المتحدة و 19 دولة في أمريكا الجنوبية وآسيا. وكان فيسبوك قد أعلن عن الخاصية الجديدة في مايو/أيار 2018. إلا أن هذه الميزة لم تفعل بعد في دول أوربا. ومن المتوقع أن تفعل للكل خدمة المواعدة في عام 2020.


10_تطبيق Vk


اذا كنت تبحث عن فتيات روسيات للزواج أو التعارف فهذا هو للتطبيق الاول في روسيا مع 100 مليون مستخدم أغلبهم فتيات روسيات، وهو متوفر بكثير من اللغات منها اللغة العربية، و هو سهل الإستعمال شبيه الى حد ما بموقع فيسبوك

و بالتالي نكون قد ختمنا هذه المقالة و سلسلة الهجرة في نفس الوقت، على امل ان نلقاكم في موضوع اخر باذن الله .

يمكنك الاطلاع على مواضيع ذات صلة:


تعليقات

إرسال تعليق

العودة للأعلى🔼

شارك الصفحة: